JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

طريقة منع الإشارة اليك في منشورات Instagram

Instagram



مرحبا بكم متابعين الاعزاء, تعد وسائل التواصل الاجتماعي محركًا جديدًا لقطاع الإعلام، ويُشير مصطلح المنصات الاجتماعية إلى التقنيات والمنصات والخدمات التي تُمكن الأفراد من الانخراط في التواصل من شخص إلى شخص، وعلى الرغم من أنّ الإنترنت قد سمح دائمًا للأفراد بالمشاركة في وسائل الإعلام ليس فقط كمستهلكين ولكن أيضًا كمنتجين. لهذا السبب قررنا نحن أسرة موقع 3ssem أن نقوم بتدوينة مقالة نتحدث خلالها عن الطريقة الصحيحة التي تساعدكم على منع الإشارة إليكم في منشورات Instagram سواء كانت هذه الإشارة Tag من المتابعين، أو من اي شخص اخر.

تطبيق Instagram يقدم العديد من المزايا التي تساعد على حماية الخصوصية والتي شكلت منارة مميزة للكثير من المستخدمين من حالات الإزعاج التي يتعرضون لها جراء استخدم التطبيق, فهناك بعض من الأشخاص الذين يقومون بنشر صور غير مناسبة لأن يتم الإشارة إليك فيها، فيما أن هذ الأمر يشكل إزعاج كبير بالنسبة لك كون أن هذا الأمر سيتسبب بالإحراج أمام متابعيك أو أي شخص يقوم بمتابعتك.



في حالات أخرى هناك بعض من الأشخاص الذين يقومون بالإشارة إليك بكثرة مما يتسبب لك الازعاج نظرًا لكثرة هذه الإشارات، فلا تكاد تكون هناك صورة أو منشور قام بنشره هذا الشخص إلا وقام بالإشارة لك. فمن أجل ذلك لا بد من التعرف على الطريقة الصحيحة التي تساعدك في أن تمنع الإشارة إليك في منشورات الانستجرام من أي شخص في الموقع تقوم بمتابعته أم لا.

كيف تمنع الإشارة اليك في منشورات Instagram

يوفر تطبيق Instagram خيارًا يمنع المستخدمين الآخرين من وضع علامات أو الإشارة عليك في الصور غير الضرورية. دعونا نرى ما هي هذه الخطوات بالتفصيل أول خطوة سنقوم بها هي الدخول إلى تطبيق الانستجرام Instagram، حيث أن الشرح سيكون عبر التطبيق فقط وليس من خلال المتصفح لتسهيل التعامل معه ولأكبر شريحة من المستخدمين. فمن خلال الواجهة الرئيسية ننقر على الثلاث خطوط في الأعلى لإظهار القائمة الجانبية، ومن ثم نقوم بالضغط على خيار Settings أو الإعدادات.
كيف تمنع الإشارة اليك في منشورات Instagram

من خلال القائمة Settings ستجد العديد من الخيارات، ولكن كما سبق في الصورة السابقة أن إلغاء الاشارة إليك سيكون في قسم الخصوصية Privacy، فنقوم بالدخول إلى تلك القائمة. ستجد خيار أساسي خاص بالإشارة وهو Tags أو الإشارات، فمن خلال الدخول إلى هذا الخيار سيكون بالإمكان التحكم في الإشارات بشكل عام. فبدورنا نقوم بالدخول إلى هذ الخيار, تطبيق Instagram يتيح لك العديد من الإعدادات الخاصة بالإشارة إليك في المنشورات من قبل الآخرين، فمن هذه الخيارات لا أحد No One، فنقوم بتحديد أو وضع الإشارة بجانب هذا الخيار ومن ثم الرجوع إلى الخلف.
كيف تمنع الإشارة اليك في منشورات Instagram

كما يمكنكم جعل الإشارة إليكم تتم من خلال الموافقة على تلك الإشارة قبل السماح لذلك, بمعنى اخر اذ قام أي شخص بالإشارة إليكم في المنشورات، ستظهر له رسالة تخبره بأنه لا يمكن الإشارة لذلك الشخص والذي هو أنت، وبالتالي ستكون قد وفرت على نفسك إزعاج تلك الإشارات بدون أدنى مشكلة أو إحراج, الى هنا يكون انتهى درسنا لهذا اليوم اتمنى ان يكون نال اعجابكم,اذعجبك الدرس قم بمشاركه الرابط بين اصدقائك وشكرا لكم.
الاسمبريد إلكترونيرسالة