JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج openshot video اخر اصدار برابط مباشر 2021

 

openshot video

من المشهور جدا أن عملية تصميم وتحرير الفيديوهات تحتاج إلى بعض المهارة والدقة وقبل ذلك تحتاج منك أن تكون لديك الرغبة في الخوض في هذا المجال , وإذا كنت من الهواة وتريد عمل فيديوهات جذابة فسوف يكون من الصعب عليك عمل فيديوهات إحترافية , ولكن بغض النظر إن كنت شخص مبتدأ في هذا المجال أو حتى محترف في هذا المجال فسوف , تحتاج إلى البحث عن برنامج قوي جدا ويتمتع بلأدوات الأزمة والتي تتيح لك عمل فيديوهات إحترافية وجذابة , وسبق لنا أن قدمنا لكم العديد من البرامج المشهورة مثل برنامج افتر افكت adobe after effects أو حتى برنامج Filmora , والتي هي من أشهر البرامج في هذا المجال.
في موضوع اليوم سوف نعرفك على برنامج جميل جدا وأشتهر في الأونة الأخيرة لدى العديد من المصممين , رغم انه برنامج قد ظهر من ذو فتره طويلة إلا أنه لم يكن مشهور من قبل كم الأن , هذه البرنامج هو برنامج OpenShot Video الشهير , حيث تم إنشائه في أغسطس 2008 من قبل شخص يدعى جوناثان توماس، وذلك بهدف توفير برنامج تحرير فيديو مجاني ومستقر ومفتوح المصدر , ويعتبر OpenShot محرر فيديو حُر ومفتوح المصدر ومجاني، ومتعدد المنصات حيث يعمل على ويندوز ، ولينكس ، و أو إس 10، وفري بي إس دي , ومن خلال موضوع اليوم سوف نتعرف على ماهو برنامج OpenShot Video وماهي أبرز مميزاته التي يمكن أن يقدمها لنا.

نبذة برنامج OpenShot Video

برنامج OpenShot Video أحد أشهر البرامج المهمه في مجال المونتاج للفيديوهات والتي تم تجربته من جانب الكثير من مستخدمين الانترنت , ويسمح لك بإنشاء وتحرير مقاطع الفيديو عالية الدقة والتي يمكن تنظيمها بطريقة مبتكرة ومبدعة , حيث يوفر لك البرنامج كل ما تحتاجه لصناعة هذه المقاطع من ادوات القص والتقطيع وتعديل الالوان وتحريك الموشن والتحكم في سرعة تشغيل الفيديو واتجاه العرض مع امكانية التحكم في قياسات الفيديو لتناسب جميع مواقع التواصل الاجتماعي ، البرنامج مزود بواجهة أنيقة ومصمم بظلال سوداء ورمادية، تتكون النافذة الرئيسية من ثلاث أقسام، وهي المنطقة التي يمكنك من خلالها عرض الملفات أو التحولات أو التأثيرات، والجدول الزمني والمشغل حيث يمكنك عرض مشاريعك , ويمكنك اضافة الفيديوهات للتايم لاين و التعديل عليها، من خلال سحبهم الى التايم لاين.
برنامج OpenShot Video

يمكنك ايضا اضافة الفيديوهات من خلال تحديدها و من ثم اضغط على اضافه الي تايم لاين، سينبثق لك صفحة يوجد بها بعض الخيارات يمكنك من خلالها اضافة انتقالات الى الفيديو الخاص بك , يحتوي على مجموعة من الفلاتر التي يمكن تطبيقها على الفيديو والحصول على مؤثرات بصرية رائعة، يمكنك أيضا استخدام مجموعة واسعة من القوالب الجاهزة لإنشاء عروض تقديمية للفيديو مع إمكانية كتابة عناوين نصية متحركة، مثل كتابة اسم وعنوان مناسبة تصوير الفيديو ، اهم ما يميز برنامج Openshot عن الكثير من البرامج , هو أنه برنامج مجانى ، أى ان تحميله لا يكلفك اى مبالغ تدفعها إلى مصمم البرنامج او اشتراكات لتفعيله، برنامج سهل فى الاستخدام و يدعم اللغة العربية.

مميزات برنامج OpenShot Video

  • يعتبر محرر فيديو شامل ومميز يقدم لك افضل وابسط الحلول المجانية لتعزيز اشرطة الفيديو المنزلية الخاصة بك وعمل مونتاج فيديو إحترافي في خطوات سريعة وبسيطة وبدون الحاجة لان تكون خبير في مجال المونتاج.
  • يمكن تصدير الفيديو بأستخدام اوبن شوت بأمتدادات مختلفة, فلك الحرية فى اختيار الامتداد المناسب لك، سواء Mp4 او AVI وايضا يتيح لك حفظ الفيديو بصيغة 3GP.
  • بعد تعديل الفيديو , يمكنك معاينة الفيديو قبل الحفظ فبمجرد الضغط على زر تشغيل الفيديو الموجود فى نافذة المعاينة يمكنك مشاهدة الفيديو، واذا لاحظت اى خطأ فى الفيديو، يمكنك ايقاف الفيديو وتعديله.
  • يعمل بنظام الطبقات الذي يسمح لك تركيب اكثر من مقطع فيديو وصورة ومقاطع موسيقية في نفس اللحظة من الفيديو , ويمكن التحكم في سرعة تشغيل الفيديو وتبطيء حركته او تسريعها.
  • يمكن انشاء الفيديو بشكل كامل من البدايه عن طريق استخدام الصور ثم القيام بادراج الموسيقى التي تتناسب مع هذه الصور الى جانب وضع مقاطع مختلفه من الفيديوهات وربطها مع بعضها البعض عن طريق الخاصيه التي يطلق عليها تايم لاين.
  • تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك إضافة المزيد من الملفات والإشارات المرجعية والتكبير أو التصغير تمامًا، بالإضافة إلى تمكين التقاط الشريط فوق الخط الزمني مباشرة.
  • إضافة كتابه إلى الفيديو يمكنك ذلك من خلال خيار titles الموجود بالأعلى على اليسار، وسيظهر لك بعض القوالب الجاهزة يمكنك اختيار منها ما تريد و من ثم تقوم بالتعديل عليه.
  • يمكنك تصدير الفيديو وحفظه على جهاز الكمبيوتر بعدة صيغ وترميزات ذات جودة عالية، مثل صيغة MP4 و MOV و FLV و AVI و MPEG وترميز H264 و Xvid.
  • التعديل على الفيديو من خلال عدد كبير من الادوات الخاصة بالتحرير , استيراد مختلف انواع الوسائط الصور والفيديوهات والملفات الصوتية.
  • يتضمن التطبيق مجموعة واسعة من تنسيقات HD، مثل Apple TV و Blu-Ray و YouTube-HD و Vimeo-HD على سبيل المثال لا الحصر.



الاسمبريد إلكترونيرسالة